مسلسل الازهار الحزينة الحلقة 32 مترجمة كاملة , مسلسل الازهار الحزينة الحلقة 32 مترجمة , شاهد مسلسل الازهار الحزينة الحلقة 32 , مسلسل الازهار الحزينة حلقة اليوم , جميع حلقات مسلسل الازهار الحزينة , الحلقة الاخيرة من الازهار الحزينة , قصة مسلسل الازهار الحزينة الحلقة 32 مترجم , احداث وتفاصيل مسلسل الازهار الحزينة الحلقة 32 مترجم


تدور قصة المسلسل في إطار قصة شبابية مليئة بالحياة تروي قصة فتاة تبلغ من العمر 16 عام تسمي ايلول تنشأ في أحد الأحياء الفقيرة وتخضع لسوء المعاملة ولا تجد وسيلة للخروج من سخط الأم وإعتداء كمال إلا دار الأيتام ومن هنا تبدأ الدراما الواقعية .



تدور قصة المسلسل حول عائلة خسرت الأب في وقت كانت الفتاتان في سن صغير، فما كان من الأم التي تبلغ من العمر 35 سنة ان انغرمت بشاب اصغر منها بخمس سنوات، وتزوجته واسكنته معها في المنزل ومع بناتها القاصرتين. ومع مرور الايام تحول زوج الوالدة الى نسر جارح يحاول مراراً الاعتداء والتحرش جنسياً على الفتاة البكر "ايلول" والتي تبلغ من العمر 17 عاماً. ايلول التي حاولت مراراً وتكراراً صد اعتداءات زوج الأم ومحاولة اخفاء الأمر عن والدتها لم تفلح فاضطرت مرغمة على اخبار والدتها بما جرى ويجري معها. الا ان الحب الأعمى الذي كان يسيطر على قلب الأم منعها من التبصر على خطورة الموضوع، وعمى بصيرتها من تصديق ابنتها البكر فالقت اللوم عليها، وبعد فترة من التفكير العميق قررت الأم ارسال ابنتها البكر "ايلول" الى دار الايتام لابعاد المتاعب عن المنزل وعدم ترك حجة لزوجها للتحرش بابنتها ولابعادها عن المنزل للمحافظة على حب زوجها لها.


: الأربعاء، 3 فبراير 2016